بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بجميع الأعضاء الكرام ونرحب بزوارنا الأعزاء
مضت 4 أشهر (إلا يوم واحد) منذ بداية رحلة عودة المنتدى ونحمد الله أننا لازلنا في المسار الصحيح
لتحقيق هدفنا والشكر كذلك يعود للأعضاء الذين ساعدوني ووقفوا معي خلال هذه الفترة
وهذا الموضوع أنشئه إستكمالا لعملية العودة للمنتدى فالآن وبعد أن ضمنا طاقم المنتدى يجب أن ننظم الصلاحيات فيما بيننا لأنني رأيت أن الأمور ملخبطة قليلا
ستكون هنالك أولويات ومهام لأعضاء طاقم المنتدى وهي كالآتي:
1. الأولوية للمدير لقفل الموضوع وتحويل النقاطمواضيع الرول
2. لا يملك المشرف أي صلاحيات تجاه مواضيع الرول (النرد)
3. المساعد يملك أولوية قفل الموضوع فقط دون تحويل النقاط ( هذا في حال لم يقم المدير بقفل الموضوع وتحويل النقاط قبله )
1. يملك المدير الأولوية الدائمة في تحويل هذه النقاط ( سواء أكانت من البطولات / مبارزات الساحة / غيرها... )نقاط المبارزة (تحويلها)
2. يملك المشرف صلاحية تحويل النقاط ( في حال لم يقم المدير بتحويلها من قبله )
3. لم نعطِ المساعد أي صلاحية لتحويل النقاط
1. سيتم تنظيم بطولتان داخل المنتدى شهرياتنظيم البطولات
2. البطولة الأولى ( Duelist of The Month ) يتم تنظيمها من قبل المشرف ShadowLAW
والبطولة الأخرى (Konami) يتم تنظيمها من قبل المساعد MR. NEON
3. يتم إستعمال حساب المشرف ShadowLAW في موقع ChallonGe لتكوين الجدول دائما
1. يملك المدير / المشرف / المساعد الصلاحية الكاملة لتنظيم بطولات اللايفتنظيم بطولات اللايف
2. التنظيم غالبا يتم في كلان الجارينا أو علبة الدردشة ولكن النشاط يصب معظم الأوقات في صالح كلان المنتدى على الجارينا
1. مجموعة المساعدون هي مجموعة للمشرفين ولكن مصغرة بمعنى أن المساعد غالبا سيصبح مشرف مستقبلا عندما يطور مهاراتهملاحظات
2. المشرف ShadowLAW يشرف على المواضيع الحصرية الخاصة برفع حلقات الأنمي وحاليا نبحث موضوع الألعاب الحصرية مع MR. NEON
3. قناة اليوتيوب ستكون دائما وصلة للمنتدى لزيادة عدد الزوار والأعضاء وتحقيق الفائدة الأكبر
تحياتي