ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    شاطر
    avatar
    The_Cobra_X
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 671

    ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف The_Cobra_X في الأحد مايو 20, 2018 9:38 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    موضوع جديد أو مسابقة جديدة

    بسيط للغاية ||

    هي شبيهة بمسابقة لأسئلة القوانين.. نعرض عليكم استراتيجية معينة حدثت في مبارزة وانتم عليكم اكمالها


    كما يلي :

    لنفرض أنك تملك Masked Hero Dark Law

    وخصمك لديه Dark Rebellion XYZ Dragon

    وهذا الوحش لديه 2 من مواد الxyz .. قام خصمك بتفعيل قدرته و ازال واحده منها (مواد الاكسيز)



    السؤال هنا..
    مادة الاكسيز هذه ما هو مصيرها؟!
    avatar
    زين
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 730

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف زين في الأحد مايو 20, 2018 9:40 pm

    سؤال بسيط : تنفى إلى خارج اللعبة Very Happy


    _________________
    avatar
    The_Cobra_X
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 671

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف The_Cobra_X في الأحد مايو 20, 2018 9:47 pm

    ههههههههه
    كان ذلك سريعا

    اريد المدير حتى يقدر الجائزة الخاصة بهكذا مسابقة وسؤال


    _________________
    البطولات


    بطولة Rank-Up Nov 2018 المركز الثاني
    avatar
    زين
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 730

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف زين في الأحد مايو 20, 2018 9:57 pm

    ELECTROM كتب:ههههههههه
    كان ذلك سريعا

    اريد المدير حتى يقدر الجائزة الخاصة بهكذا مسابقة وسؤال
    المفروض الجائزة تكون مضاعفة نظرًا للسرعة بالرد lol!


    _________________
    avatar
    enric
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 263

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف enric في الأحد مايو 20, 2018 10:00 pm

    لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل ستعمل قدرته اقصد زيادة نقاطه الهجومية و انقاص نقاط هجوم وحش الخصم بما ان الماتريال لم يذهب الى المقبرة


    عدل سابقا من قبل enric في الأحد مايو 20, 2018 10:05 pm عدل 1 مرات
    avatar
    The_Cobra_X
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 671

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف The_Cobra_X في الأحد مايو 20, 2018 10:03 pm

    في كل الاحوال ستتفعل قدرة دارك ريبليون
    الورقة لا تشترط ذهاب تلك الاوراق الى المقبرة
    صحيح؟


    _________________
    البطولات


    بطولة Rank-Up Nov 2018 المركز الثاني
    avatar
    enric
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 263

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف enric في الأحد مايو 20, 2018 10:12 pm

    ELECTROM كتب:في كل الاحوال ستتفعل قدرة دارك ريبليون
    الورقة لا تشترط ذهاب تلك الاوراق الى المقبرة
    صحيح؟
    حسنا
    when you detach materials goes to the graveyard so what if they're banished instead will the effect works?
    avatar
    The_Cobra_X
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 671

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف The_Cobra_X في الأحد مايو 20, 2018 11:17 pm

    اظن ان القدرة تتفعل في جميع الاحوال
    المهم انك تقوم بعملية الdetach للاوراق وطالما انها تمت لا يهم مصيرهم
    هو لم يشترط مكان ذهابها بعد ذلك
    المذكور هو فقط ان تتم عملية نزعهما detach 2 cards
    لم يذكر detach and send to grave
    عملية الdetach تعني ازالة تلك الورقتان من ورقة الxyz ولا يهم بعدها مصيرهم المهم انه تم ازالتهما


    _________________
    البطولات


    بطولة Rank-Up Nov 2018 المركز الثاني
    avatar
    enric
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 263

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف enric في الأحد مايو 20, 2018 11:25 pm

    استفسرت لان هناك اوراق لتعمل قدرتهم الخاصة يجب ان تذهب اوراق اخرى الى المقبرة مثلا احدى اوراق lightsworn لتزيد نقاطه الهجومية يجب ان تذهب اوراق ال mill الى المقبرة و الا اذا حدث لها banish فلن تزيد نقاطه


    _________________
    avatar
    زين
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 730

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف زين في الإثنين مايو 21, 2018 12:00 am

    صحيح كما قال الأخ إلكتروم فطالما هو غير مذكور شرط ذهابها للمقبرة في وصف تنين تمرد الظلام فستستمر القدرة بشكل طبيعي Smile


    _________________
    avatar
    enric
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 263

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف enric في الإثنين مايو 21, 2018 12:24 am

    شكرا لكم على التوضيح


    _________________
    avatar
    زين
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 730

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف زين في الإثنين مايو 21, 2018 1:03 am

    @enric كتب:شكرا لكم على التوضيح
    عفوًا blush1


    _________________
    avatar
    K U D O
    سلايفر
    سلايفر

    عدد المساهمات : 5675

    رد: ماذا يحدث لو؟ RULING COMPETITION

    مُساهمة من طرف K U D O في الإثنين مايو 21, 2018 8:18 am

    يبدو أن السؤال -بالرغم- من محاولة فلسفته، إلّا أنّه كان سهلاً. 10 نقاط تكفي
    مغلق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 9:06 am